كازورلا وبرونو يغادران فياريال الإسباني بعد ارتباط طويل

(عدن السبق) متابعات:

 

أعلن نادي فياريال إن لاعبي وسطه المخضرمين برونو سوريانو وسانتي كازورلا سيغادران النادي بعد مشاركتهم معه في المباراة الأخيرة من موسم دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأحد في مواجهة إيبار.

وفي مقابلة مشتركة مع برونو بثت عبر حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي قال كازورلا يوم السبت ”الأمر سيصبح أكثر تميزا وتفردا بعد التواجد هنا حتى اللحظة الأخيرة إلى جانب برونو بعد أن تقاسمنا عمليا كل شيء في هذا النادي“.

وأمضى القائد برونو (36 عاما) كل مسيرته الاحترافية في صفوف فياريال وأعلن اعتزاله اللعبة بعد معاناته من سلسلة من الإصابات في الركبة والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أعوام قبل العودة من جديد في الشهر الماضي.

وقال برونو ”أود البقاء هنا طوال حياتي لكن لكل شيء نهاية. من الآن فصاعدا سأكون المشجع رقم واحد لفياريال. سيظل فياريال دوما جزءا من حياتي“.

وبدأ كازورلا أيضا مسيرته في صفوف النادي وأمضى فيه تسعة مواسم خلال حقبة لعب خلالها أيضا لعدة فرق منها ملقة وأرسنال ثم عاد إلى النادي في 2018 بعد معاناته من مشكلات في الكاحل.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إن كازورلا (35 عاما) سينتقل إلى نادي السد القطري الذي يدربه نجم خط وسط برشلونة السابق تشابي هرنانديز.

وقال برونو أيضا ”هناك العديد من الزملاء في الفريق لكنه (كازورلا) هو أفضل زميل لعبت معه“.

وضمن فياريال المنافسة في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل لكنه يحتاج إلى الفوز على إيبار لضمان حصوله على المركز الخامس في الترتيب.

شاهد أيضاً

الإمداد والتموين يطيح باللواء الخامس دعم وإسناد ويتأهل إلى نهائي بطولة الحزام الأمني لكرة القدم

(عدن السبق)متابعات: تأهل فريق الإمداد والتموين إلى نهائي بطولة الحزام الأمني الرمضانية لكرة القدم، بفوزه …