قائد قوات حماية المنشآت الحكومية يزور مستشفى الصداقة بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بزيارة تفقدية إلى مستشفى الصداقة في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

 

 

وخلال الزيارة اطلع العميد أحمد بن عفيف على الوضع الأمني في المستشفى والاشكاليات التي تواجه الطواقم الطبية فيه.

 

 

والتقى العميد أحمد بن عفيف خلال الزيارة بالدكتورة كفاية الجازعي مديرة مستشفى الصداقة مناقشا معها الوضع الصحي في المستشفى وسير اداء الحراسة التابعين لقوات حماية المنشآت الحكومية.

 

 

وشدد بن عفيف على ضرورة أداء كافة الأطراف الفاعلة في المستشفى لدورها لضمان تقديم كافة الخدمات الطبية للمواطنين.

 

 

وأشار إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستعمل بكل جهد على منع حدوث أي عائق امام الطواقم الطبية في مستشفى الصداقة مؤكدا بأن المستشفى يعد أهم المرافق الصحية في عدن.

 

 

من جانبها اشادت الدكتورة كفاية الجازعي بقوات حماية المنشآت الحكومية التي تتولى حراسة مستشفى الصداقة مؤكدة بأنهم تمكنوا من ضبط المستشفى أمنيا وكشف العديد من الإختلالات.

 

 

وأبدت الدكتورة كفاية الجازعي تطلع إدارة المستشفى إلى المزيد من التعاون مع قوات حماية المنشآت الحكومية مقدمة شكرها للعميد أحمد بن عفيف وكافة منتسبي القوات.

 

 

حضر اللقاء الدكتور أحمد ايفان مدير قسم الأورام السرطانية في مستشفى الصداقة وقائد الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت الرائد حسن وداد وأركان الكتيبة الملازم أول بكري اليافعي وقائد المنشأة الملازم مختار الردفاني.

شاهد أيضاً

حضرموت..تسجيل إصابة واحدة و5 حالات شفاء من فيروس كورونا

كشفت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا