مدير عام خور مكسر “الشاجري” يتخذ اجراءات مشددة لضبط أسعار وتوزيع الغاز المنزلي

عدن(عدن السبق)خاص:

 

ترأس مدير عام مديرية خور مكسر ماجد احمدالشاجري اليوم اجتماعا لوكلاء الغاز المنزلي بمديرية خور مكسر.

 

 

وكرس الاجتماع لمناقشة شكاوى المواطنين بعدم توفر الغاز المنزلي ،واشكاليات التوزيع ورفع الاسعار على المواطنين ،وتلاعب بعض الوكلاء بالكميات المخصصة لتوزيعها في مناطقهم.

 

 

 

بالاضافة الى اشكاليات وجود اكثر من اربعة وكلاء في منطقة قليلة السكان .في الوقت الذي توجد مناطق كبيرة مأهولة بالسكان لايوجد فيها غير وكيل واحد.

 

 

وشدد مدير عام مديرية خور مكسر على اهمية التزام الوكلاء بتوفير الغاز والتقيد بالاجراءات والاستمارة الخاصة بالتوزيع ،وبالاسعار المحددة .مؤكدا أن السلطة المحلية ستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين بمافي ذلك التوقيف واستبدال الوكلاء المخالفين بأخرين يلتزمون باجراءات التوزيع والاسعار المحددة لاسطوانات الغاز المنزلي.

 

 

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من الاجراءات الهادفة ضبط عملية التوزيع للغاز المنزلي من قبل الوكلاء والالتزام بالاسعار المحددة ومنها توقيف عدد من الوكلاء المخالفين ،واعطاء انذار نهائي للمتغيبين والمسلمين وكالاتهم لاخرين يعملون فيها توزيع الوكلاء على المناطق وفقا للكثافة السكانية ، توزيع استمارات لتنظيم سلاسة وسلامة عملية التوزيع للمواطنبن ،تفعيل دور الرقابة والاشراف من قبل السلطة المحلية ،على التزام الوكلاء بضوابط توزيع اسطوانات الغاز المنزلي وتوفيره للمواطنين باسعاره المحددة.

 

 

حضر الاجتماع / سالم عوض باهميل القائم باعمال امين محلي خور مكسر ،وعبدالله باعامر رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي وآخرون.

شاهد أيضاً

الوالي يترأس اجتماعاً هاماً للهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية