مدير البريقة يبحث مع قيادة مشروع الأشغال العامة احتياجات المديرية من المشاريع الخدمية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

بحث مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” الاثنين ” ، مع مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس محسن علوي السقاف ، احتياجات ومتطلبات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية المحلة لأبناء المديرية .

 

 

وفي اللقاء ، استعرض مدير البريقة ، عن أهم المشاريع التي تخدم التجمعات السكنية في مختلف مجالات المياه والصرف الصحي والتحسين والتعليم ، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة السلطة المحلية في مختلف القطاعات ، بالإضافة إلى شحة الإمكانيات والموارد المالية .

 

وأشاد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة على استجابته لمتطلبات المديرية ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية ، مؤكداً بأن قيادة مديرية البريقة ستوفر كافة التسهيلات اللازمة لعمل كافة المنظمات الدولية والمحلية والصناديق المالية الداعمة .

 

بدوره ، أكد المهندس محسن السقاف ، إستعداد مشروع الأشغال العامة على تلبية احتياجات مديرية البريقة من المشاريع الخدمية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، مطالباً قيادة السلطة المحلية بإعداد خطة عمل لمتطلبات المديرية وإعداد الدراسات الهندسية والفنية لتلك المشاريع .

 

 

حضر اللقاء ، مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق ، والتخطيط والتعاون الدولي بالمديرية ، المهندس عبدالناصر حسين ، وشوقي ناصر .

 

 

 

محمد القادري

شاهد أيضاً

تفاصيل مقتل شاب يمني في أمريكا

توفي الشاب اليمني