8:07 صباحًا الإثنين ,30 نوفمبر 2020

مدير عام البريقة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي للتنمية في المديرية

  عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، مع مدير عام صندوق الإجتماعي للتنمية ، المهندس غازي أحمد علي ، تدخلات الصندوق في المديرية ، بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية .

 

وخلال اللقاء ، أستعرض مدير البريقة إلى متطلبات مناطق المديرية من المشاريع الإنمائية في كافة المجالات الخدمية ، لافتاً إلى الصعوبات التي تواجه قيادة المديرية في مختلف القطاعات الأساسية ومنها المياه والصرف الصحي والتعليم .

 

وثمن مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، جهود الصندوق الإجتماعي للتنمية ، على دعمه في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في معظم مناطق المديرية ، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة لكافة مشاريع الصندوق الإجتماعي وغيرها من المشاريع المعتمدة من قبل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه تنفيذ أعمالها وانشطتها وانجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب .

 

بدوره ، ابدى مدير عام الصندوق الإجتماعي للتنمية ، المهندس غازي أحمد ، إستعداد الصندوق على تلبيه متطلبات مديرية البريقة ، من تلك المشاريع وفقاً للخطط والبرامج الذي يمولها المانحين ، مثمناً دور قيادة المديرية على جهودها المبذولة وسعيها الدؤوب في تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مديرية البريقة .

 

 

حضر اللقاء ، مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية ، شوقي ناصر .

شاهد أيضاً

صب عليها البنزين واشعل النار فيها ..وفاة مروة البيتي بالمكلا

انتقلت صباح اليوم الاحد، المواطنه