ناشطون عدنيون يطلقون حملة واسعة للتنديد والتذكير بجرائم مليشيا الحوثي في عدن .. ويدعون المواطنين للمشاركة في الوقفة التعبيري

عدن(عدن السبق)خاص:

 

اطلق العشرات من ابناء عدن وتحديدا الناشطين منهم على وسائل التواصل الاجتماعي مساء اليوم حملة الكترونية على «السوشل ميديا» للتنديد والتذكير بطبيعة الجرائم والانتهاكات والفضائع التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق مدينة عدن وابناءها.

 

وطالب الناشطون في حملتهم التي حملت شعار «حتى لا ننسى جرائم الحوثي في عدن» المجتمع الدولي بتصنيف جماعة الحوثي كجماعة ارهابية، مؤكدين ان ما اقترفته هذه المليشيا المدعومة من ايران بحق عدن يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك انها اشد ارهابا واجراما وتوحشا من كل الجماعات الارهابية التي عرفها العالم.

 

ودعى الناشطون في تغريداتهم ابناء عدن عامة وجميع سكانها الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية والتعبيرية التي ستقام يوم غدٍ الثلاثاء في حديقة عدن مول – بكريتر وذلك الساعة 5 عصراً مؤكدين ان هذه الحملة تهدف الى تعريف العالم بوحشية الجرائم التي اقترفتها مليشيا الحوثي بحق عدن والعدنيين.

 

وتأتي الحملة في اطار الحملة الشعبية الواسعة التي اطلقها الالاف من اليمنيين الأسبوع المنصرم تحت هاشتاج «‏⁧‫#صوت_واحد_الحوثي_جماعة_إرهابية» والتي تطالب المجتمع الدولي والعالم اجمع بضرورة اعلان مليشيا الحوثي كجماعة ارهابية.

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب