البحسني يفتتح عدداً من المشاريع بمديرية ساه

حضرموت(عدن السبق)خاص:

 

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري،عددا من المشاريع بمديرية ساه.

 

حيث افتتح محافظ حضرموت مدرسة الحزم بمنطقة غيل عمر، بكلفة 181،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت من حصة المحافظة من مبيعات النفط. وطاف المحافظ البحسني بقاعات التدريس، متعرفاً من مدير عام مديرية ساة مبارك بن عبودات الجابري، إلى مكونات المدرسة التي تضم 12 صفاً دراسياً مع ملحقاتها، ووتستوعب 355 طالب وطالبة من أبناء المديرية.

 

كما افتتح محافظ حضرموت مدرسة الحسك للبنات، بمنطقة رسب، بكلفة 128،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت “من حصة المحافظة من مبيعات النفط”.

 

واطلع المحافظ البحسني، على سير الأعمال الصحية التي يقدمها مستشفى ساه للمواطنين في كافة الأقسام، وتفقد سير الاعمال الإنشائية في مبنى الطوارئ التوليدية بالمستشفى، البالغ نسبة الإنجاز فيها 87٪، بكلفة 154،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة “من حصة مبيعات النفط”.

 

واطلع المحافظ، على الموقع المخصص لاقامة مشروع سياحي على ضفاف المياه الجارية بمديرية ساه، مؤكدا سرعة استكمال الدراسات لهذا المشروع السياحي الذي سيعمل على تنشيط حركة السياحة بالمديرية.

 

وافتتح المحافظ البحسني، مشروع منشأة نادي الريان الجديدة، والتي تم انشاؤها برونق جميل، وتحتوي على ملعب لكرة السلة والكرة الطائرة ومبنى للإدارة، بكلفة 71 مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية “من حصة البرنامج الاستثماري”.

 

وفي اطار زيارته الى اذاعة سيئون، اشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، بالدور الوطني والإنساني والمجتمعي الذي تقوم به إذاعة سيئون في ظل ظروف استثنائية تعيشها البلاد..موجها باستمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة لإذاعة سيئون للإيفاء بالتزامتها ولمواصلة تأدية دورها و رسالتها الإعلامية في المجتمع.

 

واطلع البحسني خلال لقائه بالمدير العام لإذاعة سيئون هدار محمد الهدار، على سير الخارطة البرامجية للإذاعة ومحتوى المادة الإذاعية والرسالة الإعلامية التي تقوم بها الإذاعة من خلال مواكبتها اليومية للحراك التنموي والفعاليات المختلفة التي تشهدها المحافظة.

 

واجرت الاذاعة لقاء مع محافظ حضرموت، تطرق فيه الى القضايا الحالية، وأوضاع المواطنين، والمشاريع الجاري تنفيذها في الوادي والصحراء والمحافظة بشكل عام.

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم