اجتماع موسع لرؤساء اللجان المجتمعية بالاحياء الشعبية بخور مكسر بالعاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

عقد صباح اليوم في العاصمة عدن بمقر السلطة المحلية بمديرية خور مكسر  اجتماع موسع لرؤساء اللجان المجتمعية بالاحياء الشعبية ضمن خطة النزول للوقوف أمام القضايا الخدمية والتنظيمية للجان المجتمعية بالعاصمة عدن .

وخلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن علي النمري بمعية رئيس اللجان المجتمعية بمديرية خور مكسر عزيز صالح طاهر مؤكدين  حرص السلطة المحلية على تعزيز الشراكة مع اللجان المجتمعية في إدارة و توفير الخدمات العامة للمواطنين في المديرية .. مثمنا دور وجهود قيادات اللجان المجتمعية بالمحافظة و متابعتها الحثيثة لنشاط اللجان وتنظيمها الإداري ، من أجل الوصول للهدف المامول في تحقيق الأمن الاستقرار .

 
كما تداول اللقاء صور توضيحية عن المهام الموكلة إليهم والعديد من الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز دور اللجان بين أوساط المجتمع بمختلف فئاته والمساهمة في التخفيف من معاناتهم وحل مشكلاتهم اليومية.

بدوره أوضح رئيس اللجان المجتمعية العميد علي النمري أن الاجتماع يأتي ضمن النزول الميداني للتشاور مع قيادات السلطات المحلية في تقيم وتنسيق اداء رؤساء الأحياء الشعبية .. مؤكد عزم اللجان المجتمعية بالمحافظة مواصلة الجهود وتنفيذ برامج تدريبية تعزز دور اللجان خلال المرحلة القادمة ..
 مثمنا تفاعل وجهود قيادة السلطة المحلية في حورمكسر  في تحسين الخدمات للمواطنين بالمديرية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .

وكان العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن قد استمع إلى العديد من الملاحظات المتعلقة بأداء رؤساء الأحياء الشعبية والصعوبات التي ترافق عملهم ايجاد الحلول الكفيلة لها .

وفي ختام الاجتماع قام العميد علي النمري رئيس اللجان المجتمعية بتوزيع اختام الجديدة الى روؤساء اللجان المجتمعية لتعزيز دور اللجان بمديرية .

شاهد أيضاً

قائد قوات العاصفة يتفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن

قام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بمعية