العناوين

الرئيس الزُبيدي يطلع على انتشار قوات اللواء الثاني عمالقة في شبوة والساحل الغربي

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه في العاصمة عدن، اليوم الخميس، العميد حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس القائد بالعميد شكري، واطّلع منه على الجهود الذي تبذلها قوات اللواء الثاني عمالقة في إسناد القوات الأمنية في محور الصبيحة، والتنسيق المشترك بين قوات الأمن وقوات الحزام الأمني في لحج وقوات اللواء الثاني عمالقة لتعزيز الأمن وترسيخ الاستقرار في مناطق الصبيحة.

واستمع الرئيس القائد من العميد شكري إلى شرح تفصيلي عن انتشار قوات اللواء الثاني عمالقة في شبوة والساحل الغربي والجاهزية القتالية للواء والمهام القتالية التي ينفذها في خطوط التماس.

من جانبه، عبر العميد شكري عن شكره وتقديره للدعم الكبير الذي يوليه الرئيس الزُبيدي للقوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها ومساندته لقيادة اللواء الثاني عمالقة لتنفيذ المهام الوطنية المناطة به، مؤكدا أن قوات اللواء الثاني عمالقة لتنفيذ المهام الوطنية المناطة به، مؤكدا أن قوات اللواء الثاني على اتم الاستعداد لتنفيذ توجيهات القيادة العليا على الدوام وحيثما تستدعي المهمة الوطنية.


حضر اللقاء، العميد محسن الوالي قائد قوات الاحزمة الأمنية.

شاهد أيضاً

خارجية الإنتقالي الجنوبي تدين الهجوم الإيراني الغاشم على مناطق بإقليم كردستان العراق

أصدرت الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس