العناوين

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 85 طن من المساعدات الإنسانية على أهالي مديرية ميفعة بشبوة

شبوة(عدن السبق)خاص:
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأربعاء 85 طن من المواد الغذائية المتنوعة على المواطنين الفقراء وذوي الدخل المحدود في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة .

وحضرت شخصيات اجتماعية ومدنية عملية التدشين التي تمت في مدينة عزان ثاني مدن مديرية ميفعة بحضور الفريق الميداني للهلال الأحمر الإماراتي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمدنية والأعيان وفي مقدمتهم رئيس المجلس الانتقالي بمديرية ميفعة صالح هادي باديان والشيخ عادل عوض العاقل .

وعبرت الشخصيات الاجتماعية وبعض المواطنين المستهدفين عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر سفيرها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه المساعدات الإنسانية .

ومن جانبه أوضح المدير الميداني لفريق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة شبوة ماجد احمد بن سريع في تصريح ل “اعلام المجلس” بأن الكمية المقدرة ب85 الف طن تستهدف 11 الف فرد في مديرية ميفعة ، وتأتي في إطار مساعدات غذائية تستهدف الفقراء وذوي الدخل المحدود ، وضمن المشاريع الإنسانية والاغاثية في مختلف المحافظات المحررة ، للتخفيف من معاناة الأسر الأكثر احتياجا ، والذين تأثروا بشكل كبير بالانهيار الاقتصادي جراء تدهور العملة المحلية .. .

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد