الامارات تغيث أهالي مديرية عرماء بشبوة ب85 طن من المواد الغذائية

شبوة(عدن السبق)خاص:
تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة ، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، تقديم المساعدات الغذائية والإغاثية لابناء محافظة شبوة وبقية المحافظات اليمنية.

ووزّعت الهيئة اليوم الأربعاء أكثر من 85 طن من المواد الغذائية والاستهلاكية المتنوعة على أكثر من 11 ألف نسمة من أهالي مديرية عرماء النائية بمحافظة شبوة .

وبهذا الصدد حركت الهيئة قافلة إنسانية وإغاثية إلى مناطق عرماء المختلفة بمدنها وريفها وشريطها الصحراوي الطويل ، حيث قام فريقها الميداني بتوزيع تلك المساعدات على الفقراء وذوي الدخل المحدود وسط ارتياح من قبل أهالي المديرية ، حيث عبر عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية الذين حضروا تدشين الإغاثة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديم هذه الحملة الإغاثية لمديرية عرماء ، مشيرين إلى أن ذلك ليس بغريب على دولة الإمارات الشقيقة التي امتدت اياديها الخيرية إلى كل أنحاء البلاد .

حضر التدشين منسق ومدير فريق هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بمحافظة شبوة الاستاذ ماجد بن سريع والشخصية الاجتماعية الشيخ عقيل باحميد وقائد الكتيبة التاسعة في المقاومة الجنوبية العقيد حسن بن معروف البريكي.

شاهد أيضاً

مؤسسة طموح للتنمية الانسانية تنظم حملة نظافة في ساحل أبين وجولات مديرية خور مكسر

برعايه معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري