بصمة خير توزع بطانيات شتوية وتدعو الجهات المعنية الالتفات إلى معاناة المواطنين

الضالع(عدن السبق)خاص:

وزعت مؤسسة بصمة خير التنموية اليوم الثلاثاء عدد من البطانيات الشتوية على بعض الأسر المحتاجة في مديرية الضالع، ضمن أنشطة المؤسسة التي تنفذها بشكل دوري في مختلف المجالات.

وحسب إفادة صحفية أوضحت رئيسة مؤسسة بصمة خير الأستاذة سيناء محمد حسين أن الهدف من تنفيذ مثل هكذا أنشطة يأتي في سبيل الإسهام بالتخفيف من معاناة الأسر المحتاجة في ظل ظروف معيشية متدهورة تعيشها البلاد.

وأردفت قائلة : ” على الرغم من قلة العدد الذي تم توزيعه وحجم الاستهداف المحدود للأسر المستفيدة إلا أن ذلك يعد أقل واجباً على منظمات المجتمع المدني للوقوف إلى جانب الأهالي”.

ودعت سيناء محمد، كل الجهات ذات الشأن والعلاقة من حكومة ومنظمات مجتمع مدني إلى سرعة الاستجابة لكل أوجه المعاناة التي تثقل كاهل أفراد المجتمع والعمل على التخفيف منها وتقديم ما يمكن تقديمه، خصوصاً في موسم الشتاء الذي تنخفض فيه درجات الحرارة إلى مستوياتها الأدنى.

وأثنى عدد من المستفيدين على هذه الخطوات الداعمة والمساندة لاحتياجاتهم الحياتية ، آملين الالتفات إلى معاناتهم بشكل مستمر ، وتخفيف عبء الهم المعيشي عنهم، أكان ذلك على مستوى الجانب الايوائي، أو حتى في الاحتياجات الغذائية التي تشهد ارتفاعاً مهولاً في أسعارها، الأمر الذي يزيد من ارهاقهم مادياً ومعنوياً.

شاهد أيضاً

مؤسسة ينابيع الخير تدشن مشروع تعزيز الحماية والدعم النفسي في محافظة عدن

برعاية معالي وزير التربية والتعليم أ.طارق سالم العكبري وإشراف قطاع تعليم الفتاة