العناوين

ضمن مشاركة الوفد اليمني في تونس.. وصول ممثلي حضرموت إلى المكلا

تونس (عدن السبق) خاص: 

وصل ممثلو إذاعتي نما ورؤية في حضرموت إلى المكلا، بعد مشاركتهم في منتدى الصحافة العالمي الأول بتونس، وتدريبهم في برنامج تطوير وسائل الإعلام المحلية المسموعة، عبر شبكة الإذاعات المجتمعية اليمنية.

وتضمن الوفد اليمني إذاعتي يمن تايمز من صنعاء ولنا من عدن، وشارك في المنتدى أكثر من 500 صحفي من 30 دولة، تحدث فيه الوفد اليمني عن صحافة السلام في زمن الحرب، ضمن جلسات المنتدى، بحضور وسائل الإعلام ووكالات الأنباء العالمية.

ويرمي البرنامج التدريبي في تونس إلى تأهيل طاقم الإذاعات المجتمعية في اليمن، وتوظيف مشاعرهم في تحرير القصص الخبرية، للتأثير على الجمهور، والاستفادة من الصحافة الرقمية في ترويج الحملات والمبادرات الإذاعية.

وتخلل برنامج التدريب زيارتين إلى إذاعتي الشباب وأون بولاية منوبة التونسية، ولقاء عدد من الصحفيين التوانسة والعرب.

وحصل المذيع عبدالرحمن باضاوي من إذاعة رؤية بحضرموت على المركز الثاني في مسابقة أفضل إنتاج محتوى إعلامي في غرفة الأخبار، من بين الوفد اليمني المشارك.

وأطلع أعضاء الشبكة على مشهد الإعلام المجتمعي التونسي، ودوره في نقل هموم المجتمع وتطلعاته، ومساهمته في مشاركة المتطوعين في إنتاج المحتوى البرامجي الملبي لاحتياجات المجتمع نفسه.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه