العناوين

بحضور أمين عام محلي خور مكسر.. تسليم أدوات المهنة للمشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 2

عدن(عدن السبق)خاص:

بحضور الاستاذ/ماجدالشاجري أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر شهدت قاعة مؤسسة آفاق شبابية صباح اليوم الأحد الموافق 6 يناير/2019م تسليم أدوات المهنة للمشاركين في برنامج مهنتي بين يدي 2 الذي تنفذه مؤسسة آفاق شبابية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية.

 

وخلال احتفالية تسليم أدوات المهنة عبر المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق شبابية م/ أياد مهدي في كلمة له عن سعادته باستكمال المشاركين لكل الاختبارات والتقييمات والتطبيقات العملية التي خضعوا لها طوال فترة المشروع وبالمستوى الجيد الذي أظهره المشروع ونتائج التقييم فيه وأشاد بقصص النجاح التي حققها المشاركين في البرنامج وتمنى للمشاركين التوفيق في سوق العمل والحياة العملية.

وقدم شكره لمؤسسة صله للتنمية ممول المشروع وللمجلس المحلي في مديرية خور مكسر.

 

من جهته عبر أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر الاستاذ/ ماجد الشاجري في كلمة له عن سعادته بمثل هذه المشاريع التنمويه وأشاد بمؤسستي صلة للتنمية ومؤسسة آفاق شبابية في اختيارها وتنفيذها لمثل هذه المشاريع النوعيه.
وأكد بأن المجلس المحلي للمديرية وبالشراكة مع منظمات المجتمع المدني يسعى إلى تقديم العديد من الأنشطة والخدمات التنموية للشباب والمجتمع.

 

رافق الاحتفالية عدد من الفقرات المتنوعة وتم استعراض نماذج من قصص نجاح المشاركين في البر نامج.

 

الجدير بالذكر بأن مشروع مهنتي بين يدي2 استمر لمدة عام كامل تضمن العديد من الانشطة منها التدريب المهني والاعاشة ودورات تنمية الذات والتوعية الأسرية وأنشطة الانخراط في سوق العمل وتسليم أدوات المهنة.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه