العناوين

ضمن منحة المشتقات النفطية السعودية .. تفريغ كمية من الديزل لتزويد محطات كهرباء حضرموت

المكلا(عدن السبق)خاص:

قال مصدر في شركة النفط بساحل حضرموت ، إن باخرة نفطية أفرغت ، اليوم الجمعة ، كمية من مادة الديزل لتزويد محطات كهرباء المحافظة.

 

 

وأوضح المصدر لموقع “عدن السبق”، إن الباخرة النفطية “عدن برنسس” ( أميرة عدن) ، أفرغت “6250” طن متري من مادة الديزل عبر الأنبوب البحري العائم “البويا”، الى خزانات شركة النفط ، مُخصصة لتشغيل محطات الكهرباء في حضرموت .

 

 

وأشار المصدر إن، تفريغ كمية الديزل الى شركة النفظ ، تأتي ضمن منحة المشتقات النفطية السعودية لتشغيل محطات توليد الطاقة في حضرموت ، لتكون بذلك سفينة “عدن برنسس”، هي الرابعة التي تصل الى ميناء المكلا .

 

 

بدورها، تبذل شركة النفط في المكلا ، كل الجهود الممكنة لتسهيل سير عمل منحة المشتقات السعودية للكهرباء، وذلك من خلال استقبال عمال الشركة لسفن المنحة السعودية المحملة بمادتي الديزل والمازوت، لتفريغها وتخزينها في منشآت الخزن التابعة للشركة في منشأتها النفطية بمنطقة خلف، قبل أن يقوم عمال الشركة في وقت لاحق بشحنها عبر قاطرات نقل الوقود إلى محطات الكهرباء المُستهدفة.

شاهد أيضاً

الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تقف أمام الأوضاع الاقتصادية والخدمية في محافظات الجنوب

(عدن السبق)متابعات: عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة …