العناوين

“ناشطون” يشيدون بالعمل الوطني لمنظمة سماء للتوعية والارشاد

عدن(عدن السبق)خاص:

قدم عدد من الناشطين الجنوبيون شكرهم العظيم لمنظمةسماء للتنمية والارشاد، جاء ذلك من خلال منشورات على مواقع التواصل الأجتماعي.

 

حيث اجمع الناشطون على ضرورة مساندة المنظمة اعلاميا وتسخير الاقلام الشريفة في سبيل الدفع بعملية التوعية والتثقيف الصحي بخطر المخدرات وتأثيرها السلبي على حياة من يتعاطاها وحياة المجتمع ككل من خلال الاثر السلبي الذي يلحق به ويؤدي الى تفكيك المجتمع وتدميره.

 

ومن خلال متابعات الشبكة لتفاعل الشعبي والوطني مع توجة هذه المنظمة أكد الجميع على حرصهم على دعم هذه التوجة وتسخير اقلامهم لتوعية الوطنيه بخطر المخدرات آملين في نهاية المطاف من الجميع التفاعل لبناء مجتمع سليم خالي من المخدرات .

 

وفي نهاية منشوراتهم ذيلو حديثهم بالشكر القدير للمنظمة ولرئيستها جوهره القعيطي وكل اعضاء المنظمة داعين الله لهم التوفيق في عملهم الوطني وحملتهم الانسانيه لما يخدم هذه المجتمع ويعود علية بالخير والصحة والعافية..

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد