العقيد “الصبيحي” يوضح حقيقة انتماء مقتحمي شرطة تُبن للواء الخامس

  لحج(عدن السبق)خاص:

قال العقيد عادل الصبيحي مدير امن تبن في تصريح خاص لاذاعة (هنا عدن) أن المسلحين الذين تم اعتقالهم فجر اليوم عقب محاولتهم اقتحام قسم شرطة تبن لا يتبعون اي جهة عسكرية او امنية .

 

ونفى العقيد الصبيحي الشائعات التي نشرت في وسائل التواصل الاجتماعي حول انتماء المسلحين الى اللواء الخامس الواقع مابعد منطقة الرباط مؤكدا على ان المسلحين ليسوا افراد باي جهة امنية او عسكرية بالمحافظة وخارجها .

 

وأشار العقيد الصبيحي الى أن تحقيقات فريق التحري مع المقبوض عليهم أثبتت عدم تورط أي جنود من اللواء الخامس وان المسلحين لاينتمون لجهة امنية بل هم تشكيل عصابي يمارس اعمال التقطع والنهب بحق المسافرين والمواطنين .

 

وأفاد العقيد الصبيحي في توضيحه الى أن الهدف من نشر هذه الشائعات يستهدف النسيج والترابط الاجتماعي والتنسيق الأمني في محافظة لحج حيث ان هناك جهات لا يروق لها التماسك والثبات بين كل التشكيلات العسكريه والامنية والتي أصبحت قوة يضرب بها المثل .

 

ونوه العقيد الصبيحي على المواطنين في لحج عدم تصديق هكذا معلومات مغلوطة وكاذبة ، فالمحافظة ومديرية تبن خاصة تسير بخطى ثابته نحو ترسيخ مزيد من الاستقرار الامني والتطور المؤسساتي في مختلف الاجهزة الامنية والعسكرية .

 

وأكد العقيد الصبيحي الى ان المقبوض عليهم قد اتخذت في حقهم الاجراءات القانونية والامنية كما أن ملفات قضيتهم سيتم تحويلها الى النيابة العامة بالمحافظة بعد استكمالها لمحاكمتهم ولينالوا جزاءهم العادل .

 

الجدير بالذكر أن اربعة مسلحين شنوا هجوما مسلح على قسم شرطة تبن فجر اليوم حيث تصدى لهم افراد الشرطة ليتم اعتقال ثلاثة منهم ويفر الرابع لجهة مجهولة .

شاهد أيضاً

العيسي خلف إعتقال رئيس نقابة البنك الأهلي “باشافعي” .. ورفض لأوامر النيابة

قالت مصادر مقربة من جهات امنية بان التاجر ( احمد العيس..