العناوين

عدن : مؤسسة ينابيع عدن تضع مشاريع مياه بطورالباحه ضمن دراستها التنمويه.

 

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

زار صباح اليوم الأربعاء الأستاذ عبدالرقيب البكيري مدير عام مديرية طورالباحه مقر مؤسسة ينابيع عدن بمدينة عدن في إطار جهوده المبذوله في جلب المزيد من الدعم والتدخل التنموي في مجالات التنميه وما تحتاجه المديرية من خدمات عامه .

وخلال الزيارة ألتقى البكيري مدير المؤسسة الأستاذ محمد الخالد .
وطرح البكيري أهم ما تحتاجه مناطق المديرية خصوصاً في مجال المياه نظراً لما تعانيه بعض قرى المديرية من حرمان في هذا الجانب من سابق .

أوضح البكيري أثناء حديثه مع مدير المؤسسة بأن هناك بعض مشاريع المياه تحتاج لتدخل كامل ومنها مشاريع بحاجه إلى إعادة تأهيل وصيانة لبعض شبكات المياه وتوفير الألآت لضخ المياه للمنازل وبعض القرى بحاجه مآسه لبناء خزانات للتخفيف من معاناة أبناء تلك القرى في جلب المياه من قعر الآبار
محمد الخالد مدير مؤسسة ينابيع عدن رحب بالبكيري في زيارته لمقرالمؤسسة
وتفهم الخالد لأهم ما طرحه البكيري من معاناة بعض القرى بالمديرية في مجال المياه .

موضحاً بأن مؤسسته على إستعداد للدارسة والتدخل التنموي في بعض مشاريع المياه في القرى والمناطق المحرومه من مشاريع المياه بالمديريه وفق إمكانات وخطط مؤسسته.
وختام الزياره قدم البكيري الشكر والتقدير لمدير مؤسسة ينابيع عدن على تفهمه لما تم طرحه من إحتياجات في مجال المياه والذي يمثل جانباً هاماًمن أولويات السلطة المحلية بالمديرية.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه