العناوين

تكريم أعضاء مبادرة “من طفل إلى طفل” في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

نظمت مؤسسة جدارية للتنمية والإعلام بعدن، اليوم السبت، حفلا تكريميا لأعضاء مبادرة من طفل إلى طفل، حيث تم تكريم أعضاء مشروع مكافحة الكوليرا، بدعم من اليونيسيف منظمة (الطفولة)، ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (c4d)، لتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة.

 

 

وفي حفل التكريم أشار رئيس مؤسسة جدارية للتنمية والإعلام بعدن، الأخ/ ياسر عبدالباقي، إلى أهمية تكريم أعضاء المشروع على جهودهم.

 

 

وثمن اللفته الكريمة لليونيسيف (منظمة الطفولة)، والعمل في تكريم الأعضاء وما يقوموا به من دور كبير تجاه المجتمع. داعيا كافة منظمات المجتمع المدني إلى مضاعفات برامجها وأنشطتها الإنسانية وخاصة خلال المرحلة الراهنة والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 

كما أشارت المنسقة التنفيذي للمشروع، شيماء باسلمه، إلى ضرورة تضافر الجهود لرعاية الأطفال وتمكينهم من حقوقهم التي كفلتها الشريعة الإسلامية والأعراف الإنسانية والاتفاقيات الدولية.. مشيرة إلى برنامج التواصل من أجل التنمية الذي يعمل بمنهجين التغيير السلوكي والاجتماعي.

 

 

وتخلل الحفل الذي تم من خلاله تكريم أعضاء مشروع مكافحة الكوليرا واللذي أقيم بفترة أبريل وحتى يوليو ٢٠١٩م، فقرات فنية وغنائية.

 

 

وفي ختام الحفل التكريمي تم تكريمهم بالشهادات التقديرية وتوزيع الهدايا للأطفال.

 

 

 

*من أشجان المقطري

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه