العناوين

بحث أوجه التعاون المشترك بين مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم وجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية بالمكلا

المكلا (عدن السبق) خاص:

التقى المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بمقر المؤسسة  بالأخ / نادر سعيد قروان مندوب الأيتام بجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية بمدينة المكلا وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الأيتام في بعض البرامج التعليمية منها برنامج المخترع الصغير وبرنامج علماء المستقبل وغيرها من الدورات التدريبية في المجالات المهنية والتقنية والفنية التي تساعد الايتام على اكتساب المهنة  العملية والتطبيقية  تساعدهم على توفير فرص عمل في السوق المحلي .

واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي الانشطة والبرامج التعليمية التي تنفذها المؤسسة في مختلف مجالات التعليم عبر المراكز العلمية والبحثية وأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التابعة للمؤسسة مشيراً إلى أن المؤسسة تسعى إلى توسيع شراكاتها مع مختلف المؤسسات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني لما من شأنه خدمة التعليم والمجتمع .

حضر اللقاء كل من / الأستاذ : أنيس عوض باجبير المدير التنفيذي والأخ : أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .

#كتب أشرف باجبير – تصوير – طارق باعشن

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه