العناوين

السقاف: منظمات المجتمع المدني شريك أساسي في الأعمال المجتعية والإنسانية

عدن(عدن السبق)خاص:

أكد وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب عبدالرؤوف زين السقاف إن منظمات المجتمع المدني تمثل شريك أساسي للسلطة المحلية في العديد من الأعمال التنموية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين .

 

 

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس الإدارة لمؤسستي سهام و البيحاني التنموية والخيرية لمناقشة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية للاسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك .

 

 

وقال السقاف قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاستاذ احمد سالمين تعول كثيرا على دور منظمات المجتمع المدني والموسسات المحلية وبمقدمتها مؤسستي سهام و البيحاني التنمويتين في تنفيذ المشاريع التنموية تجاه المواطنين .. مشدد في الوقت ذاته على أهمية التنسيق وتوحيد الجهود المجتمعية لما من شأنه التخفيف عن الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك .

 

 

مشيدا بما أنجزته مؤسسة البيحاني خلال الفترة الماضية من مشاريع تنموية للأسر الفقيرة بمختلف المجالات .

 

 

واوضح المدير العام لمؤسسة البيحاني التنموية الخيرية ماهر سالمين باعلي ” أن الاجتماع الذي يعقد تحت رعاية محافظة عدن احمد سالمين يهدف إلى مناقشة تنفيذ البرامج والمشاريع التنموية والخدمية التي ستنفذها مؤسستي سهام و البيحاني خلال شهر رمضان المبارك .. مستعرضا العديد من الانجازات التي حققتها المؤسستين خلال الفترة الماضية بمختلف المجالات التنموية .. مؤكدا أن المؤسستين تسعى إلى تمكين الأسر وتحويلها من الاستهلاك إلى الإنتاج من خلال عملية التأهيل والتدريب المهني . . مثمنا تعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديريات عدن المختلف وعقال الحارات اللذين يشاركون المؤسستين المسؤلية تجاه المواطنين بمحافظة عدن .

 

 

#كتب/ نبيل الجنيد ; تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد