مؤسسة بازرعة تُدشن مشروع الاستجابة العاجلة لدعم ١٢ مركزاً صحياً بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

دشنت مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في العاصمة المؤقتة عدن مشروع الاستجاب العاجلة لتوزيع معدات السلامة المهنية للطواقم الطبية بمراكز كورونا بحضور وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف.

 

 

وأشاد وكيل محافظة عدن لشؤون السباب عبدالرؤوف السقاف بمبادرة مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في دعم وتنفيذ مشروع الاستجابة العاجلة لمراكز كورونا في عدن خصوصاً في هذا الوقت الحرج الذي تعيشه المدينة ولفئة يعملون في الخط الاول لمجابهة جائحة كورونا.

 

 

وأكد الوكيل السقاف دعم وتشجيع السلطة المحلية لكل المبادرات الانسانية والمجتمعية التي تستهدف التخفيف من معاناة أبناء عدن سواء فيما يخص مواجهة جائحة كورونا والحميات والأوبئة الأخرى أو فيما يتعلق بالجوانب الانسانية بمختلفها.

 

 

بدوره أوضح المهندس عمر الهدار منسق مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية في عدن إن مشروع الاستجابة العاجلة البالغ تكلفته (٣٠) الف دولار بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية سيشمل توزيع معدات السلامة المهنية على الطواقم الطبية ل (١٢) مركزاً صحياً يستقبلون حالات الإصابة والاشتباه بالفيروس وذلك بالبزات الواقية والكمامات واجهزة فحص الحرارة وغيرها من أدوات الوقاية والسلامة المهنية الخاصة بالطواقم الطبية.

 

 

حضر فعالية التدشين الدكتورة / أروى ناصر عقيل مدير مركز بازرعة الصحي، و المهندس ازال رضوان سعيد رئيس صندوق إحياء عدن

 

 

شاهد أيضاً

مؤسسة سلام تدين وتستنكر مقتل المصور العالمي”نبيل القعيطي” وتطالب بالقبض على الجناة

تدين وتستنكر مؤسسة سلام للتنمية وحقوق