العناوين

عدن.. رعاية اسر الشهداء تكرم القاضي فهيم الحضرمي

(عدن السبق) متابعات: 

 

 

كرمت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية اليوم القاضي فهيم عبدالله محسن الحضرمي رئيس محكمة استئناف عدن عضو مجلس القضاء الاعلى تقديرا لدوره الفاعل بفتح المحاكم واقلام التوثيق بعد حرب 2015 م التي شنها الحوثي على عدن .

وقال رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة اليمنية احمد قاسم عبدالله ” ان التكريم للقاضي فهيم هو اعتزاز لما قام به من دور بارز اثنا الحرب الظالمة التي شنتها المليشيات الانقلابية على عدن ” والمتمثل ” بفتح المحاكم واقلام التوثيق لاعطاء اسر الشهداء وجرحى حرب 2015م ، الوثائق المطلوبة لهيئة رعاية اسر الشهداء و مناضلي الثورة ، و لدوره الانساني مع رفاقه في العمل الاغاثي تجاه الاسر النازحة التي طالتها الحرب في ذلك الحين .

بدوره عبر القاضي فهيم الحضرمي اعتزاره بهذا التكريم الذي يمثل فخرا للقضاء بشكل عام الذي يمثل المرجعية الاساسية لكل مواطن .. مؤكدا على مواصلة الجهود للسير قدما في اصلاح و اعادة هيبة القضاء الذي عرفته عدن منذ وقت مبكر .. حضر التكريم عميد الاسرى الجنوبيين احمد عمر العبادي المرقشي .

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد