8:10 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

اختتام المخيم الصيفي الثاني لتلاميذ مدارس الحوطة في لحج

  الحوطة(عدن السبق)خاص:

اختتم صباح اليوم الخميس 2019/8/1 م المخيم الصيفي الثاني لتلاميذ مدارس الحوطه المقام في مدرسة الفقيد مححد عبدالله النعج والذي استمر شهراً كاملاً.

 

 

وفي الحفل القى الاستاذ انيس العجيلي مدير مديرية الحوطه كلمة اشاد فيها بإدارة المخيم ممثلاً بالاستاذة وحده الصداعي وكل الطاقم مؤكداً ان السلطة المحلية تشجع وتدعم هذه الانشطة والتي منها المخيمات الصيفية، خاصة وفيها يتناول تلاميذنا دروس تقويةومحاضرات توعوية..

واختتم العجيلي كلمته بتوجيه الشكر لإدارة التربية والتعليم بالحوطه ممثلاً بالاستاذ عبدالله شمل مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية على تفاعله المستمر في اقامة مثل هكذا فعاليات.

 

 

كما القى الاستاذ عدنان سعيد علي مدير ادارة الاعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم كلمة قال فيها.. ” بتكليف من الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم يسعدني ان ابلغكم تحياته وتهانيه لكافة القائمين على هذا المخيم والذي كان ناجحاً بفضل الجهود المبذولة من قبل ادارة المخيم وكل الخيرين الذين كان لهم دور في ذلك”.

وأضاف الاستاذ عدنان سعيد قائلا.. ” تعتبر المخيمات الصيفية فرصة لكل التلاميذ والطلاب لصقل مواهبهم وابداعاتهم ..وكما عرفت ايضاً انه تحصل التلاميذ على دروس تقوية في بعض المواد الدراسية وخاصة اللغة الانجليزية والحاسوب وكذلك محاضرات توعوية في مجال الإصحاح البيئي وهذا ماتميز به هذا المخيم “.

واختتم حديثه بأن مكتب التربية والتعليم ممثلا ًبإدارة الإنشطة سيظل داعماً ومشجعاً لكل الانشطة والفعاليات التي تقام بين الحين والآخر.

 

 

من جانبه عبر الاستاذ عبدالله شمل مدير ادارة التربية والتعليم الحوطه عن سعادته لما شاهده من انشطة وفعاليات اقيمت في المخيم خلال شهر كامل..شاكراً إدارة المخيم وكل المعلمين والمعلمات اولياء الأمور الذين ساهموا في نجاح هذا المخيم.

 

 

وكانت الاستاذة وحده محمد الصداعي مديرة مدرسة محمد عبدالله النعج مدير المخيم قد القت كلمة رحبت فيها بالحاضرين موضحاً ان عدد التلاميذ المشاركين في هذا المخيم وهو الثاني مايقارب 150 تلميذ تدربوا على كيفية انتاج الوسيلة التعليمية والتي ستساعدهم كثيراً خلال العام الدراسي القادم كما تحصلوا على تقوية في بعض المواد الدراسية وكذلك الحاسوب.

 

 

واختتمت الصداعي كلمتها بتوجيه رسالة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة بضرورة التوجيه بتدريس مادة الحاسوب في المدارس الاساسية ..مقدمة شكرها وتقديرها لكل من عمل وساهم في نجاح هدا المخيم.

 

 

هذا وخلال الحفل تم عرض بعض الإبداعات للمشاركين من اناشيد واشعار والعاب رياضية ومشاهد مسرحية نالت استحسان الحاضرين.

 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم اوائل التلاميذ للصف التاسع في مدرسة النعج والمبرزين في المخيم وكذلك المعلمين والمعلمات المشاركين في المخيم.

 

 

حضر الحفل الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم والاسناذ عبدالنور علي سيف من ادارة التدريب والتأهيل ووكيل المدرسة و المعرفة والإجتماعية ومسؤل الانشطة الاستاذ المبدع سمير المنصوري.

 

 

*من عدنان سعيد

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه