ختام الدورة الثانية حول إستخدام المعدات والمستلزمات الطبية ومواد التعقيم للوقاية من فيروس كورونا بالمكلا

المكلا(عدن السبق)خاص:

 

 

اختتمت اليوم في المكلا الدورة التدريبية الثانية حول إستخدام المعدات والمستلزمات الطبية ومواد التعقيم ودليل الوقاية من فيروس كورونا(كوفيد-19) للعاملين في مراكز التأهيل والإصلاح من محافظات حضرموت “سيؤن،المكلا” شبوة ،مأرب المقامة بالمكلا خلال الفتره من ١١/١٢/٢٠٢٠.

 

 

وتأتي هذه الدورة برعاية مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وبالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي وضمن مشروع “تعزيز سيادة القانون في اليمن من خلال تعزيز العدالة المراعية للنوع الإجتماعي في اليمن” الممول من الاتحاد الأوروبي.

 

 

وفي الختام ألقى نائب مدير إصلاحية المكلا الملازم اول “يسلم النوحي” كلمة شكر فيها المشاركين من المحافظات وتمنى منهم نقل ماتلقوة خلال يومين لاصلاحياتهم وانعكاس ذلك على عملهم كما وتقدم بالشكر الجزيل للمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي لما تقدمه من برامج دعم نفسي وصحي وقانوني وتعليمي في الإصلاحيات المركزية في عموم المحافظات.

 

 

من جانبه تحدث منسق المنظمة حول المشروع وتدخلات المنظمة في اليمن مقدما شكرة لقيادة مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة أمن حضرموت واصلاحية المكلا على الدعم اللامحدود الذي تقدمه في سبيل إنجاح المشاريع التي تنفذها المنظمة في حضرموت.

 

 

هذا وقد تلقى المشاركين خلال يومين تدريب على دليل التوعية حول فيروس كورونا واستخدام المعدات ومستلزمات الوقاية في السجون.

 

 

قام بالتدريب في الدورة د. هاشم هادي

شاهد أيضاً

الحكم بأعدام قتلةالمجني علية ‘بأراس’بالمنصورة

أصدرت محكمة المنصورة