هلال الامارات يوقع إتفاقية لبناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين بمنطقة الغبر في حضرموت

حضرموت(عدن السبق)خاص:
بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس إتفاقية جديدة لبناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين بمنطقة الغبر غيضة البهيش بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت.

وخلال مراسيم التوقيع، أوضح المهندس حامد سالم قوايا مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي، أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار دعم دولة الإمارات العربية المتحدة وتخفيف معاناة المواطنين ودعم المشاريع التنموية والخدمية و البنية التحتية بمحافظة حضرموت.

بدورهم، أعرب المستفيدون، عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية والدعم الاخوي من دولة الإمارات العربية المتحدة السباقة دوماً الى العطاء والعمل الإنساني، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المتواصلة في حل الاشكاليات المتعلقة بالمتضررين.

 مشيرين الى أن هذا الدعم السخي الذي تقدمه الإمارات للشعب اليمني سيظل محفورا في الذاكرة، وقالوا بأن هذه المشاريع التنموية ستخفف من معاناتهم.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد