العناوين

تواصل اعمال المخيم الطبي لعمليات العيون في مستشفى أحور

(عدن السبق)خاص:

لليوم الثالث على التوالي يواصل مخيم البعثة الطبية في مستشفى احور اجراء عمليات المياه البيضاء وكذلك الحالة التي تتطلب شفط المياه البيضاء حتى الاستكمال في المديرية.

حيث نفذ مستشفى رؤية عدن وتحت اشراف جمعية الحكمة وبتمويل من دولة الكويت الشقيقة وتبرع الإخوة الأفاضل فاعلي الخير من دولة الكويت وجمعية التراث العربي الإسلامي عمليات جراحة العيون. وقال النزلاء ان المخيم يشهد اقبالاً كبيرا واستقبل حوالي 1000 حالة وتم تسجيل 180 لاجراء عمليات لها،كما اجريت صباح اليوم الجمعة عمليات جراحة لحوالي 80 حالة.

وقدم المواطنون الذين أجريت لهم عمليات جراحية الشكر والتقدير لدولة الكويت وجمعية الحكمة اليمانية والطاقم الطبي في مستشفى رؤية والشكر ايضا لمدير مكتب الصحة والسكان في أحور الاخ احمد المدحدح على جهوده التي يبذلها في الاعداد والتنظيم والتهيئة للمخيم وكذا دولة الكويت واصحاب الخير على هذ الدعم لهذ المخيم والطاقم الطبي، وقامته في المديرية ولاول مره يقام فيها واجراء عمليات جراحية لشفط للمياه البيضاء.

كما تقدم مديرمكتب الصحة والسكان في احور الاخ احمد المدحدح بالشكر والاحترام لدولة الكويت حكومة وشعبا وكذا أصحاب الخير والطاقم الطبي في مستشفى رؤية في عدن وجمعية الحكمة اليمانية على نزولهم إلى مديرية أحور لإجراء العمليات المياهوالبيضاء، داعيا الفريق الطبي الى ان يواصل عمله حتى استكمال كافة عمليات المياه البيضاء.

وتحدث الأستاذ وسيل جمال عبداللطيف العقيلي علاقات عامة بمستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكيات عن إنجاح هذا المخيم في مديرية أحور مضيفا تم استقبال وتسجيل 1000 حالة والمسجلين في العمليات 180 حالة والذي تم إجراء لهم العمليات الي الساعة 11 ظهرا هذ اليوم الجمعة 80 حالة.

ويتكون الطاقم الطبي والاداري لمستشفى رؤية من الدكتور معاذ عبدالسلام أخصائي جراحة عيون والدكتور عبدالرحمن باطوق اخصائي عيون والدكتور انور الفقيه فني عمليات والدكتور خميس دعيس ضابط مخيم والاستاذ وسيل جمال عبداللطيف علاقات عامة والاستاذ عزت محمد عزيز احمد فني بصريات والاستاذ ايمن فضل فني بصريات والاستاذ احمد سالم بريكان فني عمليات.

وياتي هذا المخيم، وبرعاية وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري واللواء ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين والدكتور الثرم مدير مكتب الصحة والسكان في محافظة أبين.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه