العناوين

بتمويل سعودي.. تدشين برنامج مرضى العيون بمستشفى الشحر العام

الشحر(عدن السبق)متابعات:

برعاية كريمة من معالي الدكتور قاسم بحيبح وزير الصحة العامة و السكان والأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حضرموت ، دشن الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر بمعية الأستاذ سالم الغرابي مدير مكتب الصحة بالمديرية البرنامج الطبي لمرضى العيون و الذي يشمل على فحص و معاينة أصحاب المياه البيضاء و زراعة العدسات المجانية.

البرنامج جاء بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة البصر الخيرية العالمية و مستشفى هيا اليحيا للطب و جراحة العيون ، والذي يستهدف عدد 300 حالة معاينة من مديرية الشحر والمديريات الشرقية.

وفي التدشين أشاد المدير باعكابة بجهود مركز الملك سلمان و مؤسسة البصر الخيرية في تنفيذ مثل هذه الأعمال التي تصب في خدمة المرضى بمختلف شرائحهم و خاصة كبار السن في توفير نظارات مجانية ، وشدد باعكابة على إدارة مستشفى الشحر في استقطاب مثل هذه البرنامج والمخيمات الخيرية التي تصب في خدمة المجتمع في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه