4:11 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

السلطة المحلية في محافظة أبين تمنح جمعية الحكمة اليمانية درع الوفاء والعرفان

أبين(عدن السبق)خاص:

تتمتع جمعية الحكمة اليمانية الخيرية حافل بالإنجازات ؛ فما من محنه مرت بها بقعة من بقاع الوطن ، إلا سارعت الجمعية وكانت السباقة والمتفاعلة دوما للوقوف إلى جانب المنكوبين أينما كانوا.

 

وقد سارعت جمعية الحكمة للوقوف إلى جانب إخوانهم في كل المحافظات اليمنية.

– تطعم الجائع وتسقى الضمأى وتداوي الجرحى وتعين المنكوبين .

 

وتقديرا لهذا الجهد الكبير الذي تقوم به الجمعية من كفالة الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة بالإضافة إلى الجهود الإغاثية والصحية والعلمية المختلفة تسلمت الجمعية يومنا هذا الأربعاء الموافق : 2019/1/2 م درع الوفاء والعرفان من قبل السلطة المحلية في محافظة أبين .

 

وفي تصريح للمهندس *محمد بن عبد الواسع* المدير العام لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن قال :أن الجمعية في ظل قيادتها الحكيمة تؤكد دائما على استمرارية مواقفها الإنسانية تجاه كافة المجالات المختلفة التي تخدم الصالح العام.

وأضاف : إن الجمعية تمتلك سجلا حافلا بالمبادرات الإنسانية في رفع المعاناة عن الأسر الفقيرة والنازحة.

 

وإن العام الحالي 2019م بإذن الله تعالى بتكاتف الجهود والتعاون المشترك مع السلطة المحلية وكذا المؤسسات والجمعيات الفاعلة سيكون حافل بالعطاء والتميز في العمل الخيري والإنساني .

 

معربا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية في المحافظة المتمثلة بمحافظة المحافظة اللواء الركن/ أبو بكر حسين سالم ومأمور مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري .

 

وأعرب الشيخ / ناصر المنصري عن سعادته البالغة بهذه التكريم لرائدة العمل الخيري والإنساني جمعية الحكمة اليمانية الخيرية الحائزة على درع الريادة للتميز في العمل الخيري والإنساني من مجلس التعاون الخليجي.

 

سائلا المولى عز وجل ان يجعل ما يقومون به أعمال جليلة واضحة في ميزان حسناتهم.

 

وخلال الحفل تم استعراض أهم المشاريع الخيرية والإغاثية المتنوعة التي ساهمت الجمعية فيها في عدة قطاعات مختلفة سواء في الجانب الإغاثي والصحي وكذا التعليمي من خلال الدورات التدريبية والعلمية .

 

تسلم الدرع الأستاذ /علي الدويل مدير الإدارة الاجتماعية الذي بدوره صرح بأن الجمعية تسعى جاهدة إلى إدخال السرور والبهجة لكافة الأسر الفقيرة والمتعففة وذلك من خلال التعاون بين الشركاء .

مختتما تصريحه بشكره وتقديره للسلطة المحلية في محافظة أبين

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه