محافظ عدن يلتقى مندوبة السفارة الكرواتية

عدن(عدن السبق)خاص:

التقى محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي اليوم بمندوبه السفارة الكرواتية ازرنكا فيزنوفيز والتي جاءت كمندوبه ومفوضة عن سفارة جمهورية كرواتيا الصديقة واسر الضحية الكرواتي خبير الالغام الذي توفيى في حادث مؤسف في محافظة مارب.

وخلال اللقاء الذي حضره السفير جمال عوض ناصر مستشار وزارة الخارجية اكد محافظ عدن احمد سالمين ان قيادة المحافظة عدن ستقدم كل الدعم للاسهام في اتمام كل اجراءات وصول اهالي الضحية والسفارة الى التعرف على جثمان الخبير الكرواتي وتسلمهم لها وفق الاجراءات القانونية المتبعة في بلادنا وجمهورية كرواتيا الصديقة.

وقال سالمين ان جهودا تبذل للتواصل مع قيادة السلطة المحلية في مارب لاطلاع مندوبه السفارة والضحايا على اخر التقارير المقدمة في هذه الحادثة.

من جانبها شكرت مندوبه سفارة كرواتيا السيدة ازرنكا فيزنوفيز كل الجهود التي تبذلها حكومة بلادنا والسلطة المحلية في المحافظتين عدن ومارب لاتمام اجراءات تسليم جثمان الضحية الكرواتي.

كما شكرت فيزنوفيز التعاون والتعاطف الكبيرين الذي ابدته حكومة بلادنا في التعامل مع مطالب السفارة الكرواتية.

ووجهت فيزنوفيز شكرها لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري وقيادة السلطة المحلية بعدن ممثلة بالمحافظة احمد سالم ربيع علي على التعاون الكبير والاهتمام الذي يوليانه لمطالب سفارة جمهورية كرواتيا الصديقة.

شاهد أيضاً

اللواء الأول دعم وإسناد يتسلم مهام بعض النقاط الأمنية في العاصمة عدن

تسلّم اللواء الاول دعم وإسناد