أقامته دفعة (Together) : جامعة أبين تحتفل بتخرج طلاب قسم اللغة الإنجليزية

 

زنجبار(عدن السبق)خاص:

برعاية رئيس جامعة أبين أ – د/ محمود أحمد الميسري وبحضور عميد كلية التربية بزنجبار أ – د/ محمد فضل الميسري .. نظم صباح اليوم الأحد قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية زنجبار – جامعة أبين بالشراكة مع مكتب ( شهر زاد ) لتنظيم المناسبات بقاعة الرئيس حفل تخرج دفعة ( Together ) للعام الدراسي 2018م – 2019م .

 

 

وفي الحفل الذي أدار تقديم فقراته الشباب الرائعين ” وعد إحسان – حنان فريد – عبدالاه عميران ” بتألقٍ باهرٍ أضفى عليه مسحةً من رقي الكلمات وجمال الأداء أبهروا بها الحاضرين أُلقيت كلمات من قبل نائب رئيس جامعة أبين للشؤون الأكاديمية أ – د/ محمد السنيدي وعميد كلية التربية بزنجبار أ – د/ محمد الميسري ورئيس قسم اللغة الإنجليزية أ – د/ خالد السباعي هنأوا فيها أبنائهم الطلاب والطالبات على نجاحهم وتخرجهم متمنين لهم مستقبلاً طيباً في حياتهم العملية والعلمية اللاحقة .

 

 

كما ألقى الطالب/ عبدالرحمن باكر والطالبة/ وداد سبعه كلمتان – باللغة الإنجليزية – نيابةً عن زملائهم الطلبة شكرا فيها الأساتذة والمعلمين على مابذلوه من جهود أثناء تحصيلهم العلمي خلال الأربع سنوات الماضية شاكرين أسرهم التي كانت العون والسند القوي لهم لتحقيق النجاح لما حصدوه اليوم .

 

 

هذا وشمل الحفل مسابقات فكرية وفقرات إنشادية قدمتها براعم روضة الكود وقصائد شعرية وأغانٍ
ومشاهد تمثيلية قدمها طلاب القسم نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين وكذلك عرض فيديو لمراحل الدراسة في الجامعة .

 

 

وفي ختام الحفل جرى تكريم رئيس الجامعة وعميد الكلية وعدد من الشخصيات التي أسهمت في أنشطة القسم وكذلك تكريم إدارة مركز ” أبين ” الإعلامي على دوره الفاعل في تغطيته الإعلامية لأنشطة الجامعة بإستمرار وذلك بشهادات تقديرية وهم رئيس المركز أ/ منصور بلعيدي ومديره نظير كندح وسكرتير المركز أ/ محفوظ كرامه .

كماجرى توزيع الشهادات التقديرية للطلبة والطالبات المتخرجين إضافةً إلى تكريم الأسر لأبنائهم وبناتهم الطالبات على نجاحهم بهدايا رمزية .

 

 

وفي تصريح صحفي خص به للصحيفة قال مندوب قسم اللغة الإنجليزية في كلية التربية بزنجبار الطالب/ عبدالرحمن باكر : فرحون بنجاح هذا الحفل الطلابي الجميل الذي جسد جهودنا المضنية في سنوات الدراسة الحافلة بالنشاط والإجتهاد والبذل فتوجت بالنجاحات الطلابية التي نجني ثمارها اليوم شاكراً كل من ساهم ودعم مادياً أو معنوياً في إنجاح هذه الفعالية الطلابية الختامية لسنوات الدراسة والتحصيل العلمي .

 

 

من جهتها قالت مديرة مكتب ( شهر زاد ) لتنظيم المناسبات بأبين أ/ آمال العامري ” أم عزام ” : سعيدون بنجاح هذا النشاط الثقافي والتربوي للإحتفال بدفعة ( Together ) لقسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية زنجبار – جامعة أبين .. وكان وراء هذه النجاحات الطلابية وإظهار مواهبهم – بعد الله تعالى – هم أساتذتنا الأجلاء في جامعة أبين وكذلك جهود ومثابرة الطلاب والطالبات الذين سهروا الليالي ليصلوا إلى هذا النجاح الذي يحقق لهم دوراً مهماً في الحياة العامة بعد التخرج وليفرح قلوب أهاليهم .. إنهم شباب المستقبل الواعد .

 

 

وتحدث عدد من الطلبة والطالبات عن فرحتهم بالنجاح معبرين عن أسمى آيات الشكر والعرفان للأساتذة والمعلمين الذين كان لهم الدور الكبير في ما وصلوا إليه من ثمار هذا النجاح شاكرين في ذات الوقت لأبائهم وأمهاتهم الذين كانوا السند الكبير في توفير الظروف الملائمة لدراستهم ونجاحهم .

 

 

هذا ويبلغ عدد المتخرجين من قسم اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2018م – 2019م ( 55 ) طالب وطالبة .

 

 

حضر الحفل عدد من أساتذة جامعة أبين والشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..

*من نظيركندح

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه