نقابية مؤسسة 14 أكتوبر تطالب وزير الإعلام بدفع ايجار مكاتب المؤسسة.. وتحذر من إغلاقها ..(وثيقة)

عدن(عدن السبق)خاص:

أصدرت اللجنة النقابية العمالية بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ، خطاباً موجهاً الى وزير الاعلام “معمر الارياني”، للمطالبة بدفع ايجار مكاتب المؤسسة اسوة ببقية الوزارات المتواجدة والمستأجرة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

 

وجاء نص الخطاب كالآتي:

 

معالي/ وزير الاعلام المحترم..

 

بعد التحية ..

 

نطالبكم بصفتكم الجهة المسئولة على وزارة الاعلام التوجيه بدفع مستحقات المؤسسة من الوزارة مقابل ايجار مكاتب المؤسسة منذ يناير 2018م بواقع (500) خمسمئة الف ريال يمني شهريا كحد اقصى تورد لحساب المؤسسة .. اسوة ببقية الوزارات المتواجدة والمستأجرة بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

كما نطالبكم بالتخاطب مع المعنيين بالوزارة والجهات المعنية بتسديد المبالغ الخاصة بها لحساب المؤسسة بأسرع وقت، على الرغم من انه تم ابلاغ القائم بأعمال المؤسسة في 24 فبراير 2019 بخطاب خطي موجهه له بذلك لكن لم يعيرها اي اهتمام وبقيت مهملة بالادراج لديه..

 

وعليه نخلي مسئوليتنا في حال اغلاق مكاتب الوزارة كما اشرنا برسالتنا انفة الذكر لدى القائم بالاعمال وجرد كافة الوثائق والمستلزمات الخاصة بالوزارة او الديوان واتخاذنا الاجراءات الكفيلة بالحفاظ على حقوق عامليها وموظفيها المكفولة لنا قانونيا..

 

وفي، ضوء ذلك فاننا مضطرين لاستخدام الدور الرابع، لموظفين المؤسسة لحاجتنا الماسة اليه على ان يتم استخدام الاثات من مديونية الوزارة مقابل الايجار المستحق للمؤسسة، على ان تلتزم الوزارة بتصفية بقية المبلغ باسرع وقت تقديرا لظروف المؤسسة المالية.

 

علما باننا قد اعطينا المهلة الكافية و لم يتم الرد علينا من حينها حتى يومنا هذا و تم تجاهل الأمر بل كانت هناك رد فعل بالتهديد والوعيد بالبناء والتحديث وبالاضافة بالمبنى عنوه ..

 

اللهم بلغنا اللهم فاشهد..

اللجنـــــة النقابيــــة العماليـــة

 

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء