العناوين

بتمويل من منظمة “IHH” الهولندية.. مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية توزع “1000” سلة غذائية للنازحين بعدن

عدن(عدن السبق)نظيركندح:

تتواصل أعمال الخير التي تقوم بها المنظمات الإغاثية والخيرية والتي تستهدف النازحين من الحرب في اليمن وتقديم المساعدات الإنسانية لأعداد كبيرة منهم في المخيمات المنتشرة بالمحافظات المحررة ..

 

حيث قامت صباح اليوم مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية بتنفيذ توزيع ( 1000 ) سلة غذائية للنازحين من الحرب المتواجدين في مخيمات مدينة الشعب بمديرية البريقة محافظة عدن بتمويل من منظمة ( IHH ) الهولندية ..

 

 

الصحيفة تابعت توزيع هذه السلال الغذائية للنازحين في عدد من المخيمات بمدينة الشعب والتقت القائمين على هذا العمل الإنساني حيث عبر ممثل منظمة ( IHH ) الهولندية ورجل الأعمال م/ عبدالرشيد بلفقيه عن سعادته لزيارة اليمن والإضطلاع على أوضاع النازحين في محافظة عدن والإشراف على توزيع السلال الغذائية التي قدمها إخوانهم في منظمة ( IHH ) الهولندية لتخفيف من معاناتهم في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها بعد نزوحهم من مناطقهم مشيراً أنها لفتة كريمة من المنظمة التي قدمت الكثير من المساعدات للنازحين في محافظتي ” عدن وأبين ” في وقت سابق متمنياً أن تتواصل هذه المساعدات للنازحين لحاجتهم الشديدة للمساعدات الغذائية والإيوائية والتخفيف من معاناتهم ..

 

 

من جانبه قال مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة صنائع المعروف الإنسانية أ/ محمد باثار : اليوم ندشن توزيع المساعدات الغذائية للنازحين في مخيمات مدينة الشعب بمحافظة عدن والتي تشمل توزيع ( 1000 ) سلة غذائية تحتوي على ( 5 ) مواد غذائية أساسية وهي : ” رز 20 كيلو – دقيق 10 كيلو – سكر 10 كيلو – زيت 8 لتر – كيلو لبن مجفف ” وهذه المواد يحتاج إليها النازحون بسبب ظروفهم المادية مقدماً شكره الجزيل للمنظمة على دعمها الإنساني منوهاً أن المنظمة الهولندية ستقوم في وقت لاحق بمشاريع دعم أخرى للنازحين في مخيمات محافظات ” أبين – لحج – الضالع ” داعياً سائر المنظمات الإغاثية أن تقوم بواجبها الإنساني ومساعدة النازحين في مخيمات محافظة عدن وسائر المخيمات في المحافظات الأخرى ..

 

 

وعبر النازحون عن فرحتهم بهذه المساعدات الغذائية التي قدمتها المنظمة الهولندية داعيين القائمين عليها مواصلة هذا العمل الإنساني للتخفيف من معاناتهم الحياتية اليومية ..

 

 

حضر التوزيع المنسق العام للوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين
في محافظة عدن أ/ علي حميد والمنسق الميداني للمنظمة بعدن أ/ علي الدويل ومندوبي مخيمات النازحين في مدينة الشعب الأخوات/ حنان المقطري ونسيبة الموزعي ..

 

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد