العناوين

اختتام الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل فريق التوعية من فيروس “كورونا” في التواهي

  عدن(عدن السبق)خاص:

برعاية واشراف مدير عام مديرية التواهي في العاصمة عدن الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، اُختتمت اليوم، الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل فريق التوعية من وباء “كورونا”.

 

 

وكان مدير عام مديرية التواهي الشعيبي، قد دشن الأحد الماضي حملة رش الرذاذي ترافقها حملة توعوية حول الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمشاركة اكثر من ٨٠ شاب وشابة من مختلف احياء المديرية.

 

 

وتلقى الفريق المشارك في الحملة دورتين تدريبيتين احداهما لفريق الرش حول كيفية تنفيذ اعمال رش المعقمات، واخرى للفريق الخاص في توعية المواطنين.

 

 

وانهت اليوم الدكتورة عبير محمد، الدورة التدريبية للفرقة الاخيرة من فريق التوعية، وذلك بحضور قيادة اللجان المجتمعية في المديرية ممثلة برئيس لجان الاحياء علي النمري، ومسؤول منطقة التواهي عبد العزيز عبد الله، ومستشار المديرية عبد الرحمن الشعوي.

 

 

واوضح رئيس الجان المجتمعية في المديرية النمري، بانه تم اليوم تدريب آخر فرقة لفريق من فريق التوعية من وباء وفيروس “كورونا”، ليلتحقوا بزملائهم في العمل الميداني الذي تشهده المديرية من حملات رش رذاذي وتوعوي، تستهدف جميع الأحياء الاسواق والمرافق الصحية وغيرها بمنطقتي التواهي والقلوعة.

 

 

وثمن النمري، دور مدير عام المديرية الاستاذ عبد الحميد ناصر الشعيبي، الذي تكفل بتوفير متطلبات هذه الحملة الهامة من معقمات وادوات رش وغيرها، وذلك ضمن جهوده الاحترازية من فيروس “كورونا” .. مشيراً بأن الحملة مستمرة وبإشراف ومتابعة مدير المديرية.

 

 

الجدير بالذكر ان الدورة التدريبية استمرت لمدة اربع ايام متتالية، في قاعة اللقاءات الخاصة بالمركز التوليد في التواهي.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد