2:09 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

” معا .. وسواعد الخير ” لمجابهة فيروس كورونا المستجد في محافظة ابين

ابين(عدن السبق)خاص:

نفذت مبادرة سواعد الخير للأعمال الإنسانية والإغاثية بالشراكة مع مبادرة معاً لنحاول المتمثلة بفريق ينابيع الخير بالمحافظة العديد من حمالات التوعية الصحية والتثقيفية التي تهدف إلى رفع الوعي الصحي المجتمعي لمجابهة الجائحة الوبائية العالمية المستجدة .

 

 

وتحت شعار معا لنحاول وسواعد الخير في محافظة أبين يجوب متطوعي الفريقين مختلف مديريات ومحالات المحافظة مستهدفا كل الفئآت العمرية في المجتمع وذلك من خلال ارشادهم بضرورة التزامهم وتطبيقهم لإجراءات الحماية والوقاية واتباع الارشادات الصحية من اجل مواجهة الوباء ..

 

كما دعمت الحملة بتوزيع البروشورات والملصقات وادوات الحماية المعززة لهدف المبادرتين .

 

هذا وقد كانت التوعية ميدانياً و عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من السكان للاستفادة من الرسائل الصحية التوعوية المقدمة والتغطية أكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع خصوصا مع تفشي الفيروس في مختلف المحافظات .

 

 

وقد ضم الفريقين عدد كثير من المثقفات والنشاطات وحاملي الشهادات الجامعية ومتطوعي ثانوية القادرين على حمل الرساله الصحية ونشرها .

 

 

وفي الختام أكدت رئيس مبادرة سواعد الخير الاستاذة حنان فريد ومنسق فريق مبادرة معا لنحاول المحامية سماح الخضر بأنهم مستمرين للشهر الثاني على التوالي وان عدد الشباب المتطوعين في تزايد مستمر وأنهم حققوا الكثير من الإنجازات الصحية العظيمة التي أفادت الكثير من أبناء مجتمعهم .

 

 

*أماني سعد*

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه