6:39 صباحًا الثلاثاء ,30 أبريل 2024

المستشار الحريري :جريمة اغتيال رجل الأعمال الرشيدي – خطيرة وأقل وزن من أن تقام الحرب

عدن(عدن السبق)خاص:

بعث المناضل الوطني المستشار محمد عبدالمجيد الحريري /عبدالمجيد الحريري ،رئيس منتدى الحريري الشعوي بمديرية التواهي بمحافظة عدن ،تسجيلا صوتيا من العاصمة المصرية القاهرة والتي يتواجد فيها لتلقي العلاج .

وفي التسجيل الصوتي استنكر الحريري العمل الغادر والجبان ،باستهداف رجل الأعمال الفقيد محسن صالح الرشيدي وابنه وحفيده في منطقة لبعوس يافع محافظة لحج .

وقال في بيان النعي ،نحن في المنتدى ندين بشدة ماجرى من اغتيال ونعتبر هذه الظاهرة خطيرة ،اقل وزن من أن تقام حرب ،لانها ترعب اقتصاد البلد وتدمره ،فما بالك بالذين يرغبون بالاستثمار بالخارج والاعلام ينقل لهم ماجرى في هذا الجريمة .

وطالب الجهات المسؤولة الامنية والمختصين ومن بيدهم القرار على تقديم الجناة لمحاكمة عادلة علنية سريعة ،لان التاخير سيصيب الاقتصاد بخيبة أمل وهذا جرم لم يحصل في التاريخ الجنوبي ،وهذا استهداف لكل بيت لاننا نريد اقتصاد نريد استيراد نريد غاز ،نريد كل شي ،لهذا هذه المفاصل الرئيسية بيد الاستثمار ،وهذا الظاهرة أدعوا الله أن يجنبنا الفتن ،وان يعم السلام والتنمية كل اراضي الجنوب.

شاهد أيضاً

الإمارات في حضرموت.. 1270 أسرة تستفيد من مشروع زكاة الفطر

بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الثلاثاء، توزيع زكاة الفطر في المكلا، كبرى حواضر محافظة حضرموت، ضمن جهود خيرية لمواجه