تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة الرفقه بيافع رصد

أقيم حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة الرفقه مديرية يافع رصد محافظة..

يافع(عدن السبق)خاص:

أقيم مساء هذا اليوم الخميس الموافق 2 يونيو 2022 م حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة الرفقه مديرية يافع رصد محافظة أبين للعام الدراسي 2021 – 2022 م حيث بدأ الحفل بقراءة ايات من القرآن الكريم ألقاها الطالب نبيل عادل صالح البطاطي ، ثم كلمة إدارة المدرسة ألقاها الأستاذ محمود محمد احمد عاطف الذي رحب بالحضور جمعيا كل بإسمه وصفته ثم كلمة مجلس الاباء والداعمين ألقاها علوي صالح اليزيدي ثم كلمة رئيس المركز الانتقالي الاستاذ علوي البطاطي كان مجمل حديثهم عن الاهتمام بالعلم والتعليم .  

ثم تخلل الحفل بعض الالعاب الرياضية والمسابقات الترفيهية نالت استحسان الجميع.

ثم بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية والنقدية لعدد 46 طالب وطالبة من الطلاب الاوائل والمتفوقين الخمسه الاوائل من كل صف دراسي من الصف الاول الابتدائي إلى الصف التاسع. 
كم تم تكريم الأهالي والمغتربين الداعمين للمدرسة برسائل الشكر والشهادات التقديرية.

حضر هذا الحفل الطلاب وأولياء الأمور ومجلس الاباء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية  والأهالي وعدد من قيادات المجلس المحلي والانتقالي.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد