المنسق سليمان الزبيري: سنبذل كل الجهود لإنجاح مشروع النقد مقابل الغذاء بالمسيمير

لحج(عدن السبق)خاص:

صرح الأخ سليمان الزبيري منسق القطاع الأول لمشروع النقد مقابل الغذاء التابع للصندوق الإجتماعي للتنمية والمعتمد لمديرية المسيمير محافظة لحج بان عملية تدشين الدورة التدريبية الخاصة بتنفيذ المشروع بدأت صباح اليوم الأثنين بحضور قيادات بالسلطة المحلية.

 

 

واوضح الزبيري بانه قد جرى خلال الدورة شرح طرق ووسائل العمل للباحثات المجتمعيات المنضويات في العمل بإطار هذا المشروع النقدي الذي يستهدف شريحة النساء الحوامل والأطفال المصابون بأمراض بسوء التغذية وتعريفهم بالمهام والواجبات وتوزيع أدوات ومعدات عملهم والتوقيع على العقود.

 

 

وحث الزبيري جميع الباحثات في نطاق القطاع الأول على العمل بروح الفريق الواحد وبإخلاص وتفاني وبذل كل الجهود لإنجاح المشروع وإظهاره بالصورة اللائقة والمشرفة والإلتزام بإدخال البيانات والمعلومات الدقيقة والصحيحة ومسح كافة القرى والأحياء المستهدفة والمدرجة في إطار القطاع الجغرافي.

 

 

وشكر الزبيري في ختام تصريحه القائمين على مشروع النقد مقابل التغذية التابع للصندوق الإجتماعي للتمنية على حرصهم وإهتمامهم الكبير بمديرية المسيمير واختيارهم لها من بين باقي المديريات لكي تحظى بهذا المشروع الهام الذي يستهدف اكثر شرائح المجتمع معاناة من الفقر والجهل والمرض.

شاهد أيضاً

عدن.. ضمن برنامج “مساهمتي تنمية” رنين اليمن تفتتح المرحلة التدريبية الثالثة

ضمن برنامج” مساهمتي تنمية”